المركز الأقرب إليكم

يتميز مركز السيوح بموقعه الاستراتيجي في وسط المجمّعات السكنية في ضاحية السيوح في الشارقة، ويعد المركز محطةً شاملة تلبّي كافة احتياجات التسوق والترفيه لسكان المنطقة. يمتد المركز التجاري على مساحة 13 ألف متر مربع، ويقدم لعملائه مجالاً واسعاً من الخدمات المتكاملة لتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم وتوفير تجربة استثنائية لهم. ويشمل مركز السيوح أكثر من 50 متجراً من قطاعات مختلفة، ويتيح خياراتٍ متنوعة للتسوق والطعام والترفيه، وهو ثاني مركزٍ تجاريٍّ تطلقه مجموعة “الشارقة للتجزئة” إحدى مشاريع “تعاونية الشارقة”.

+400

موقف سيارات

+50

متجر

8

مقاهي ومطاعم

EV Charging Stations
Electric vehicles’ drivers can charge their cars for free at our dedicated charging stations.
WI-FI
Free Wi-Fi service is available in the Mall. Simply find and connect to “Rahmania Mall” WIFI from the networks list.
Parking
Over 1000 indoor and outdoor parking spaces.
People of determination Services

We offer a range of services for people of determination like parking, elevators, and wheelchairs.

الموقع الاستراتيجي

يقع المركز على طريق مليحة وبالقرب من مخرج شارع الإمارات، على مقربة من العديد من المعالم الأساسية، بما فيها المطارات، حيث يقع على بعد 17 دقيقة بالسيارة عن مطار الشارقة الدولي، وعلى بعد 25 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي. كما يضمن مركز السيوح راحة ورضا العملاء من خلال خدماته الشاملة، بما فيها مواقف سيارات خاصة بأصحاب الهمم، وأخرى خاصة بالسيدات والحوامل، إضافةً إلى شبكة وايفاي مجانية، ومحطات الشحن الكهربائي، وخدمات كبار المواطنين وأصحاب الهمم.

محطة واحدة شاملة لجميع احتياجاتك

يسعى مركز السيوح إلى تأمين تجربة تسوق سلسة ومريحة لسكان منطقة السيوح والمناطق المجاورة، بوصفه مركزاً تجارياً مجتمعياً يقدم مجموعة واسعة من الخدمات المبتكرة والمخصّصة لتلائم احتياجات عملائه.  علاوةً على ذلك، يتضمن المركز هايبر ماركت “تعاونية الشارقة” الرائدة في الشارقة، ومنافذ الطعام المحلية والعالمية، والعديد من متاجر الألبسة والمجوهرات والأدوات المنزلية ومنافذ الصحة والجمال، والخدمات المصرفية، وغيرها.